أخبار الموقع

كبار مسؤولين إقتصاديين أصحاب القبعات السوداء ،7 تكتيكات من أجل ترك غش seo

قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين: 7 التكتيكات لترك الظهر في 90s

تقدم Claire Beutel أكثر من 10 سنوات من الخبرة في تطوير استراتيجيات التسويق وكبار المسئولين الاقتصاديين المبتكرة عبر مواقع البيع بالتجزئة والتجارة الإلكترونية بجميع الأحجام. عملت مع عدد كبير من الصناعات ونماذج الأعمال - من Denver Broncos إلى Aramark - في تنفيذ التوصيات الفنية لكبار المسئولين الاقتصاديين وخلق محتوى عالي الجودة يدفع حركة المرور العضوية والتحويلات. مع شغفها القوي بزيادة كمية ونوعية حركة المرور على الإنترنت ، تستخدم كلير التحليل المعتمد على البيانات لتحديد أفضل استراتيجية شاملة للشركات لتحقيق النجاح العضوي.
قبل أن تبدأ محركات البحث مثل Google في تحديد الخوارزميات لتصنيف مواقع الويب على أشياء مثل الملاءمة والجودة المحتوى والروابط ، كانت تكتيكاتتحسين محرك البحث بالقبعة السوداء ( SEO ) هي الأكثر سخونة منذ شرائح الخبز. ولكن ما هو بالضبط قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين؟
بعبارات للشخص العادي ، تتكون قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين من استراتيجيات تحسين موقع الويب التي تعتبر الآن غير مقبولة أو غير أخلاقية لمحركات البحث. مصطلح "القبعة السوداء" مشتق من الأفلام الغربية القديمة ، حيث كان رعاة البقر الصغار يرتدون قبعات بيضاء بينما يرتدي الأشرار قبعات سوداء.
قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين تستخدم لتكون جذابة للمسوقين. يمكن أن تنمو تصنيفات البحث العضوية بسرعة نسبيا. ومع ذلك ، فإن نتائج استخدام هذه التقنيات اليوم ليست إيجابية ويمكن أن تكلفك. في هذه المدونة ، نناقش سبعة أساليب للقبعات السوداء التي من الأفضل لك تركها في التسعينيات.

النص المخفي

هل تتذكر تلك الأقلام الحبر بارد غير مرئية كطفل؟ مرة أخرى في اليوم ، استخدم المسوِّقون نصًا غير مرئي أو مخفي على موقع ويب لمحاولة إغراء محركات البحث لتصنيفهم إلى أعلى في نتائج محركات البحث العضوية (SERPs). 
على سبيل المثال ، إذا كانت خلفية موقع الويب بيضاء ، فسيقوم المسوق المتسلل بوضع فقرات من الكلمات الرئيسية على موقع الويب بنفس لون الخلفية ، مما يجعله "غير مرئي" للمستخدمين ، ولكن يمكن الزحف إلى محركات البحث. غالبًا ما يتم وضع هذا النص المخفي في أماكن على مواقع الويب لا يلاحظها الزوار عادة ، مثل تذييل الصفحة. 
اليوم ، لا يطير هذا التكتيك مع محركات البحث ، ويُعتبر تكتيكًا لكبار المسئولين الاقتصاديين غير مقبول يمكن أن يؤدي إلى تصنيفات عضوية أقل.

التغطية

كما يوحي اسمها ، فإن إخفاء الهوية طريقة مخادعة لإظهار موقع ويب واحد لمحركات البحث وموقع إلكتروني مختلف تمامًا للمستخدمين. مثال على ذلك ، وفقًا لـ Google ، هو عندما يعرض أحد مواقع الويب محتوى فلاش للمستخدمين بينما يعرض موقع آخر محتوى HTML لمحركات البحث.

تعتبر Google ومحركات البحث الأخرى أن كلا من روابط مواقع الويب الداخلية والخارجية ذات قيمة ، وأنها تستخدمها كعامل تصنيف.
 اعتاد العديد من مالكي مواقع الويب دفع مزارع المزارع للحصول على روابط إضافية للإشارة إلى مواقعهم. ومع ذلك ، أصبحت محركات البحث حكيمة في هذا التكتيك وستعاقب أي موقع يستخدمه. 

حشو الكلمات الرئيسية

تستخدم حشو الكلمات الرئيسية ليكون أسلوبًا فعالًا في التسعينيات وأوائل العقد الأول من القرن العشرين ليحتل المرتبة حاليًا في اختبارات الأداء الطارئ. ولكن الآن هذا ليس هو الحال. كانت الفكرة وراء هذه التقنية المتسللة هي أنه إذا غمرت موقع الويب الخاص بك بالكلمات الرئيسية التي تريد تصنيفها ، فستقوم Google بترتيب موقع الويب أعلى بالنسبة إلى مصطلحات البحث واستفسارات المستخدمين هذه. 
منذ أن أصدرت Google تحديث Panda ، تعد كثافة الكلمات الرئيسية شيئًا تراقبه Google بعناية فائقة. بدلاً من حشو الكلمات الرئيسية لموقع ويب به مصطلحات ترغب في ترتيبها ، فإن إنشاء محتوى سهل الاستخدام بلغة طبيعية هو أفضل طريقة لإرضاء محركات البحث. 

كما ذكرنا أعلاه ، تنظر محركات البحث في روابط الارتباط عند تصنيف موقع الويب. الروابط المخفية هي فقط ما يبدو عليه الأمر: روابط على موقع الويب لا يستطيع المستخدم رؤيتها ولكن محركات البحث لا يزال بإمكانها الزحف. 
تتضمن بعض الطرق الشائعة لإخفاء الارتباطات وضع نص الارتباط خلف صورة ، أو استخدام روابط بحجم خط يساوي صفرًا ، أو إضافة ارتباطات بنفس لون لون خلفية موقع الويب.

محتوى مكرر

يمكن أن يأتي المحتوى المكرر بأشكال عديدة ، ولا تأخذ محركات البحث هذه الأيام المحتوى المكرر على محمل الجد. قبل أن تتعرف محركات البحث على تقنية تحسين محركات البحث ذات القبعة السوداء ، يضع مالكو المواقع نفس المحتوى على عدة صفحات من موقع الويب لتحسين تصنيفات الصفحات الفردية ، وفي كثير من الأحيان ، يسرقون المحتوى من مواقع الويب الأخرى. 
اليوم ، تأخذ محركات البحث مثل Google المحتوى المكرر على محمل الجد ، وهو أمر يجب تجنبه بأي ثمن.

Clickbait

Clickbaiting هي وسيلة ملتوية لإغراء المستخدمين بالضغط على موقع ويب باستخدام عنوان خادع لجذب انتباه المستخدم. غالبًا ما يقول عنوان الصفحة أو وصف التعريف شيئًا ما ، وسيقول الموقع الإلكتروني شيئًا آخر. 
على سبيل المثال ، قد يغري الموقع المستخدمين بالنقر فوق علامة العنوان التي تشير إلى "الحصول على سيارة مجانية". عند النقر فوقها ، سينقلهم الرابط إلى موقع ويب لا علاقة له بالحصول على سيارة مجانية. هذه طريقة سهلة وغير أخلاقية للحصول على نقرات على موقع الويب. يحاول معظم مالكي مواقع الويب الذين يستخدمون تقنية تحسين محركات البحث الخاصة بالقبعة السوداء توليد دخل بناءً على نقرات الموقع. ومع ذلك ، فقد استوعبت محركات البحث هذا الأمر - يجب تجنبه تمامًا.

السببان الرئيسيان لتجنب قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين

هناك سببان رئيسيان لماذا يجب عليك تجنب الممارسة غير الأخلاقية لتكتيكات SEO قبعة سوداء كما قدمنا ​​أعلاه. لأحد ، قبعة سوداء كبار المسئولين الاقتصاديين يمكن أن يؤدي إلى تجربة مستخدم غير سارة. 
فكر في الأمر: هل سبق لك أن ذهبت إلى موقع ويب ووجدت أن الموقع لا علاقة له على الإطلاق بما بحثت عنه؟ قد يكون هذا الأمر محبطًا بشكل لا يصدق للمستخدمين ، مما يعني أنهم ربما لن يعودوا إلى هذا الموقع في أي وقت قريب.
السبب الثاني ، وربما أكبر سبب لتفادي القبعة السوداء لكبار المسئولين الاقتصاديين هو حقيقة أن محركات البحث ذكية بما يكفي للقبض على هذه التقنيات. لن يترددوا في تخفيض موقع الويب الخاص بك في SERPs. وهذا سيجعل من الصعب على عملك جذب الفرص وتحويلها إلى عملاء.

ليست هناك تعليقات